موقع التي ماركد الإخباري

ترقب لإعلان التفاصيل الكاملة للوظائف التعليمية من خلال موقع جدارة الخدمة المدنية

نجد بأن الآلاف من المواطنين والمواطنات فى المملكة العربية السعويدة فى ترقب شديد لإعلان وزارة الخدمة المدنية عبر الموقع الرسمي لبوابة جدارة عن التفاصيل التى تخص الوظائف التعليمية والتى تشمل 7466 وظيفة تعليمية و 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال.

فيما قام العديد من المواطنين بالتعبير عن أملهم فى أن يتم قبولهم فى تلك الوظائف والتى قد تأخر الإعلان عنها -حسب ما ورد فى وصفهم- داعين إلي أن يتم الإعلان عن الإجراءات التالية فى وقت قريب وقصير حتي يتم إلحاقهم بالعمل قبيل بداية العام الدراسي الجديد.

هذا وسوف يكون بأمكان الراغبين فى القيام بالتقدم إلي الوظائف التعليمية الدخول إلي رابط موقع جدارة فى وزارة الخدمة المدنية للتسجيل واختيار الرغبات (الرابط مرفق فى أخر المقال).

وتجدر الإشارة إلي أن وزارة التعليم السعودي قد قام فى يوم أمس بالكشف عن تفاصيل الوظائف التعليمية موجهاً شكره إلي ولي العهد السمو الأمير محمد بن سلمان على تلبية احتياجات الوزارة من تلك الوظائف.

وبدوره صرح مباراك العصيمي, المتحدث بإسم وزارة التعليم السعودي, يوم أمس على موقع تويتر, بأنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية اليوم بأمر الله بالتعاون مع الزملاء فى وزارة الخدمة المدنية.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية

رابط التقديم على الوظائف التعليمية من هنا

المصادر ومواد متعلقة :

التقديم على الوظائف التعليمية 1438

رابط جدارة الخدمة المدنية

رابط جدارة للوظائف التعليمية