موقع التي ماركد الإخباري

ترقب لإعلان التفاصيل الكاملة للوظائف التعليمية من خلال موقع جدارة الخدمة المدنية

نجد بأن الآلاف من المواطنين والمواطنات فى المملكة العربية السعويدة فى ترقب شديد لإعلان وزارة الخدمة المدنية عبر الموقع الرسمي لبوابة جدارة عن التفاصيل التى تخص الوظائف التعليمية والتى تشمل 7466 وظيفة تعليمية و 1200 وظيفة معلمة رياض أطفال.

فيما قام العديد من المواطنين بالتعبير عن أملهم فى أن يتم قبولهم فى تلك الوظائف والتى قد تأخر الإعلان عنها -حسب ما ورد فى وصفهم- داعين إلي أن يتم الإعلان عن الإجراءات التالية فى وقت قريب وقصير حتي يتم إلحاقهم بالعمل قبيل بداية العام الدراسي الجديد.

هذا وسوف يكون بأمكان الراغبين فى القيام بالتقدم إلي الوظائف التعليمية الدخول إلي رابط موقع جدارة فى وزارة الخدمة المدنية للتسجيل واختيار الرغبات (الرابط مرفق فى أخر المقال).

وتجدر الإشارة إلي أن وزارة التعليم السعودي قد قام فى يوم أمس بالكشف عن تفاصيل الوظائف التعليمية موجهاً شكره إلي ولي العهد السمو الأمير محمد بن سلمان على تلبية احتياجات الوزارة من تلك الوظائف.

وبدوره صرح مباراك العصيمي, المتحدث بإسم وزارة التعليم السعودي, يوم أمس على موقع تويتر, بأنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية اليوم بأمر الله بالتعاون مع الزملاء فى وزارة الخدمة المدنية.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية

رابط التقديم على الوظائف التعليمية من هنا

المصادر ومواد متعلقة :

التقديم على الوظائف التعليمية 1438

رابط جدارة الخدمة المدنية

رابط جدارة للوظائف التعليمية

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438

ننشر لكم اليوم على موقع التي ماركد الإخباري, مستجدات اخبار الضمان الإجتماعي اليوم, حيث هناك الكثير من المواطنون السعوديين المحتاجين يقوموا بالتساؤل عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 هجريا من برنامج الضمان الإجتماعي لكي يتمكنوا من تدبير الإحتياجات الخاصة بهم, ومن خلال هذا التقرير سوف نطلعكم متابعي موقعنا الكرام على آخر مستجدات ما صرحت به وزارة العمل بخصوص مساعدة شهر ذي الحجة 1438 هجريا.

حيث نجد بان مصادر مسئولة من داخل وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية بالتصريح بأن الوزارة تستعد فى خلال تلك الفترة إلي صرف دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة التى تتبعها الوزارة, حيث سوف يتم الصرف لعدد كبير من المستفيدين الموجودين على قائمة الإنتظار, جيث من المتوقع بان يتم صرف دفعة شهر ذي الحجة إلي جميع المستفدين فى خلال أيام من الآن, حيث من المتوقع بان يتم صرف مساعدة شهر ذي الحجة إلي أكثر من أربعين ألف شخص متواجدين على قوائم الإنتظار, وذلك سيكون وفقا لأقدمية التقديم.

 الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذي الحجة 1438 من هنا.

المصدر: رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1438

صرف راتب شهر السنبلة سيكون في هذا الموعد

صرف راتب شهر السنبلة سيكون في هذا الموعد, نجد بأن جميع الموظفون والموظفات

اِقرأ المزيد: صرف راتب شهر السنبلة سيكون في هذا الموعد

إعلان حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً بتعليم جدة

قام عبدالله بن أحمد الثقفي, المدير العام للتعليم فى جدة,

اِقرأ المزيد: إعلان حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً بتعليم جدة