موقع التي ماركد الإخباري

المنتخب الإماراتي يتلقي ضربة موجعه قبيل مواجهة السعودية اليوم

ففى جديد الأخبار التى تسبق مباراة السعودية والامارات اليوم, فقد قامت تقارير صحفية سعودية بالكشف اليوم, بأن اللاعب عمر عبد الرحمن المشهور (عموري) سوف يتغيب عن مواجهة منتخب بلاده الإمارات أمام المنتخب السعودي فى المباراة التى تأتي فى ضمن مباريات الجولة التاسعة قبيل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي كأس العالم 2018.

حيث من المقرر بأن يقوم المنتخب الإماراتي بإستضافة نظيره السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 29 اغسطس, ونجدر الإشارة إلي أن مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز الأخضر السعودي بنتيجة 3-0.

كما قامت الصحيفة السعودية "الرياضية" بأن عموري ليس جاهزا تماما لكي يخوض المباراة, وذلك بعد إصابته فى مفصل القدم ولم تتحد حتي الآن مدي قدرته على القيام بالمشاركة فى مباراة اليوم من عدمها حتي تلك اللحظة.

هذا ويأمل المنتخب الإماراتي بأن يقوم بتحقيق الفوز على السعودية وإنعاش آماله فى التأهل للمرة الثانية فى تاريخه إلي الكرنفال العالمي.

وتجدر الإشارة إلي أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني فى المجموعة الثانية بإمتلاكه رصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن اليابان, فى حين نجد بان المنتخب الإماراتي يمتقلك 10 نقاط يتواجد بهم فى المركز الرابع.